الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد جدة ضد الوحدة، موعد المباراة والقنوات الناقلة

فريق اتحاد جدة

فريق اتحاد جدة

علي نصير

A A

يخوض فريق اتحاد جدة مواجهة قوية، عندما يلتقي نظيره الوحدة، اليوم الإثنين، على ملعت مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”.

ويدخل الاتحاد الذي يضم في صفوفه أحمد حجازي، في المركز الخامس، برصيد 34 نقطة، أما الوحدة فيأتي في المركز التاسع بالترتيب برصيد 26 نقطة.

وكان الاتحاد قد فاز على الوحدة في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين بهدف نظيف، وسجله جوتا في الدقيقة 21 من المباراة .

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الوحدة

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - حسن كادش - زكريا هوساوي.

خط الوسط: كانتي - فابينو - فيصل الغامدي.

خط الهجوم: رومارينيو - كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت مكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي على مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

تذاع مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي عبر قنوات: -

SSC1 SD     
SSC1 HD

في شأن آخر كشف موقع ريليفو الإسباني، عن رغبة نادي اتحاد جدة السعودي، في ضم الألماني أندري تير شتيجن، حارس الفريق الأول لفريق كرة القدم بنادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الموقع الإسباني، على الرغم من شعور شتيجن بالراحة في صفوف الفريق الكتالوني، إلا أنه سيعيد التفكير في مغادرة الفريق في حالة وصول عرض مناسب من فريق اتحاد جدة.

ويملك تير شتيجن عقداً مع فريق برشلونة يستمر حتى 2028، وغاب الدولي الألماني عن المشاركة في صفوف الفريق الكتالوني لأكثر من شهرين ونصف بعدما خضع لجراحة في الظهر.

شارك شيتيجن خلال الموسم الجاري في 21 مباراة مع فريق برشلونة، 16 كانت ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، بينما كان باقي المباريات في دوري أبطال أوربا .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search