الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر ناهز الـ 67 عاما

فادي إبراهيم

فادي إبراهيم

رحمة عويس

A A

توفي صباح اليوم الإثنين، الفنان اللبناني فادي إبراهيم ، وذلك عن عمر 67 عام، وذلك وفقًا لوسائل إعلامية لبنانية.

نقابة الممثلين في لبنان

وكان في وقت سابق كشف نعمة بدوي، نقيب ممثلي المسرح والسينما اللبناني، عن آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، بعد بتر قدمه بسبب مرض السكري، وتصدره مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح نعمة بدوي في تصريح لـ«الجمهور»، أن هناك طبيب قادم من أمريكا بشكل خاص، سيزور فادي إبراهيم اليوم، وهو متخصص في أمراض العظام والشرايين، للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان اللبناني، بعد عملية بتر القدم، للتأكد أن الجرح يلتئم بشكل جيد، وأنه لا توجد أزمة من الممكن أن يواجهها مستقبلًا.

جمع تبرعات للفنان اللبناني فادى إبراهيم

كما أكد في تصريحاته، تبني النقابة لعملية جمع التبرعات لمعالجة الفنان فادي إبراهيم، ولا يوجد لغيرها تدخل في هذا الأمر، وكل من كتب وروج لهذا الأمر سيم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وضد كل من يجمع تبرعات دون صفة.

وأوضح أن النقابة بالفعل بدأت في جمع التبرعات، وحرص بعض نجوم الفن ومحبي الفنان فادي إبراهيم على التبرع لصالح فادي إبراهيم، لدعمه في أزمته الأخيرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search