الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبورة مائية ورياح، الأرصاد تكشف عن حالة الجو اليوم الإثنين

حالة الطقس

حالة الطقس

أسماء أبو شادي

A A

كشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس اليوم الإثنين، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء والبلاد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة في الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

كما نشرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها على «فيس بوك»، عن توقعاتها لدرجات الحرارة ليلًا، إذ تتوقع هيئة الأرصاد، أن تكون حالة الطقس شديدة البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على جنوب البلاد، بارد على باقي الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الإثنين 26 فبراير 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد غداً، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضافت الأرصاد الجوية في بيان لها، أنه من المتوقع هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والمناطق المكشوفة في القاهرة الكبري والوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم، درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 26 فبراير 2024

ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 26 والصغرى 13 درجة مئوية، بينما تبلغ درجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية الغربية هي 21 درجة، والصغرى 12 درجة مئوية،

 وعلى شمال الصعيد، من المتوقع أن تبلغ درجات الحرارة العظمى والصغرى بالترتيب كالآتي: 27 عظمى، 11 صغرى، بينما تبلغ درجات الحرارة على جنوب الصعيد 28 عظمى، 15 صغرى، بينما تبلغ درجة الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 28 عظمى، 15 صغرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search