الأحد، 07 يوليو 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايرن ميونخ يُحدد شروط رحيل لاعبه «المتمرد» لريال مدريد

ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

حسين العجيلي

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأحد، عن خطة بايرن ميونخ الألماني، وما سيفعله البافاري حال رحيل الظهير الكندي ألفونسو ديفيز خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط ديفيز مع بايرن ميونخ بعقد يمتد حتى 30 يونيو من عام 2025، لكن الكندي لا يرغب في تجديد عقده مع النادي البافاري، خاصة أنه يرى أن فرصة الإنضمام إلى النادي الملكي مذهلة ومن الوارد أنها لن تتكرر.
ووفقًا لما  ذكرته شبكة «سكاي سبورت ألمانيا»، فإن بايرن منفتح لفكرة التخلي عن خدمات اللاعب وبيعه، إذا عرض ريال مدريد مقابل يصل إلى 50 مليون يورو.

وتابعت الشبكة، نقلاً عن صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن ديفيز نفسه يرغب في الانتقال لريال مدريد، وقد دخل ممثلوه بالفعل في محادثات مع مسؤولي الميرنجي، للتفاوض حول رحيله في الفترة المقبلة.

وذكرت أن بايرن ميونخ بدأ بالفعل في البحث عن بديل لديفيز، تحسبًا لاكتمال المفاوضات ورحيله عن الفريق، وقد وجه أنظاره بالفعل نحو اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز، ظهير أيسر ميلان الإيطالي.

ديفيز على خطى بيلينجهام

وسبق وأن تمرد ألفونسو ديفيز، على فريق بايرن ميونخ،  رافضًا كل محاولات تجديد عقده مع بايرن ميونخ في الفترة الحالية، نظراً لوجود رغبة كبيرة لديه في اللعب بقميص ريال مدريد خلال مشواره الاحترافي في ملاعب كرة القدم.

ديفيز ليس هو اللاعب الأول الذي يتمرد ضد ناديه للرحيل لنادي آخر، فقد سبق وأن تكرر ذلك من قبل اللاعب جود بيلينجهام، والذي رفض أن يجدد عقده مع بروسيا دورتموند الألماني في وقت سابق، وقرر الإنضمام إلى صفوف النادي الملكي الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ديفيز إلى صفوف البافاري، عام في 2018 قادمًا من صفوف الفريق الكندي فانكوفر وايتكابس، مقابل 14 مليون يورو.
ولعب ديفيز، خلال فترة وجوده مع بايرن ميونخ، 187 مباراة، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.