الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولى جلسات محاكمة المتهم بتصوير 100 فيديو إباحي لقاصرات أمريكيات

أرشيفية

أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

أمرت النيابة العامة ، بإحالة متهم في أكبر قضية استقطاب وتجارة قاصرات من جنسيات أجنبية مختلفة من خلال تصويرهن بمقاطع إباحية، لمحكمة جنايات الإرهاب والإتجار بالبشر المنعقدة بمجمع محاكم مأمورية استئناف مركز الإصلاح والتأهيل وادي النطرون، وحددت أولي جلسات محاكمته في  28 فبراير الجارى.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني والمستشار ياسر عكاشة المتناوي والمستشار محمد مرعي.

وكشفت تحقيقات النيابة مفاجآت جديدة في واقعة اتهام شخص من إحدى القرى التابعة لمحافظة المنوفية، باستقطاب الفتيات القاصرات من جنسيات أجنبية عبر الحدود، وبلغ عددهن أكثر من 100 طفلة واستغلالهن جنسيًا في مواد ومقاطع إباحية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم استهدف الفتيات القاصرات في إحدى الولايات الأمريكية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحصول على عدة دورات في اللغة الإنجليزية للتعامل مع الضحايا بطلاقة وفصاحة في اللغة الخاصة بهم.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم كان يستهدف جميع ضحاياه من ولاية واحدة بأمريكا، وعندما يتأكد أنه تمكن من السيطرة على الضحية يبدأ في التوسع حول دائرة معارفها ويستخدم نفس الطريقة مع المحيطين بها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يقوم باستغلال الفتيات القاصرات في أعمال منافية للآداب في عمر 17 - 18 سنة للسيطرة على أفكارهم وأوضحت التحقيقات أن المتهم بعد أن يتحصل على صور من الفريسة التي يستقطبها يبدأ في ابتزازها إذا لم تصور فيديوهات جنسية، لإشباع رغباته حيث يفضحهن داخل مدارسهن وفي النوادي الخاصة بهن.

وأكملت التحقيقات أن أولياء أمور الضحايا وصلت لهم صور أولادهم في أوضاع مخلة، لذلك توجهو إلى الأجهزة الأمنية لتولي التحقيقات، وبعد انتشار الواقعة بشكل كبير وأن عدد الضحايا تخطى 100 فتاة تولت التحقيقات أعلى جهة تحقيقات في الويات المتحدة الأمريكية وهي مكتب التحقيقات الفيدرالي أو “إف.بي.آي” للتوصل إلى مرتكب الواقعة وضبطه وإحضاره، حيث استطاع المتهم التخفي لمدة عامين وراء أرقام وحسابات وهمية.

وعقب إجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل إلى هوية المتهم واتضح أنه مصري الجنسية يقيم في إحدى القرى بالمنوفية، على الفور تم إبلاغ مكتب النائب العام عن طريق السفارة الأمريكية بالقاهرة، وصدر قرار بضبط وإحضار المتهم وتقديمه إلى جهات التحقيق والتعرف بارتكابه الواقعة وتصوير 1000 فيديو للفتيات القصر في أوضاع مخلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search