السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني 2024

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

يبحث عشاق وجماهير كرة القدم الإسبانية، عن كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأأحد، في قمة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكنكم من خلال هذا التقرير، معرفة الطريقة المجانية، لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين لحساب الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023 - 2024.

مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وإشبيلية، في قمة الدوري الإسباني، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد، وينتظر عشاق ريال مدريد، هذا اللقاء الهام، الذي يجمع بين متصدر ترتيب جدول مسابقة الليجا الإسبانية، وصاحب المركز الخامس.

مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

عادة ما تتسم مباريات ريال مدريد بنسبة مشاهدات عالية، كونه أحد أبرز الفرق حول العالم، وأهمها، وصاحب أكبر عدد ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 بطولة، وهو بمثابة نادي القرن في القارة العجوز.

ريال مدريد يضمن صدارة مجموعته في دوري الأبطال | الحرة

وينتظر جماهير المرينغي، ريال مدريد، مواجهة ممتعة وقوية، تجمع فريقهم ضد إشبيلية، في بطولة الدوري الإسباني، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من الليجا.

الدوري الإسباني، شاهد حصريًا مباراة ريال مدريد وإشبيلية

تعتبر هذه هي المواجهة رقم 16، التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وإشبيلية، في بطولة الدوري الإسباني عبر التاريخ، حيث خاض الملكي 15 مباراة من قبل ضد الفريق الأندلسي، حقق ريال مدريد، الفوز في 10 مباريات منها، في المقابل فاز إشبيلية، في 3 مباريات، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

ريال مدريد ضد إشبيلية، مشاهدة المباراة لايف في الدوري الإسباني

يحل فريق إشبيلية ضيفًا على الفريق الملكي ريال مدريد، على أرضية ملعب سانتياجو بنابيو، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة ريال مدريد ضد غشبيلية في الدوري الإسباني اليوم

عينت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الحكم إسيدرو دياز دي ميرا إسكوديروس حكمًاغ لمباراة الملكي ريال مدريد ضد إشبيلية، على أن يكون بابلو غونزاليس فورتيس في غرفة الفار، ونقدم لكم خلال هذا التقرير، طريقة سهلة ومجانية، لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني، عبر قناة مجانية ومفتوحة بدون تقطيع.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة براجا في دوري أبطال أوروبا | يلاكورة

مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الليجا

كان أكبر فوز لريال مدريد علي نظيره إشبيلية عام 2017 بعد انتصار الملكي بخماسية نظيفة، بينما كان اكبر انتصار لإشبيلية علي ريال مدريد في الدوري الإسباني عام 2018 بثلاثية نظيفة.

انتهي لقاء الذهاب بين مدريد واشبيلية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في المباراة التي استضافها ملعب رامون سانشير بيزخوان ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تشكيل الفريق الملكي لمواجهة نظيره فريقه إشبيلية، في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد أمام إشبلية في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: ميندي، ناتشو، روديجير، فاسكيز.

في خط الوسط: كروس، تشواميني، فالفيردي.

في خط الهجوم: فينيسيوس، براهيم دياز، رودريجو.

زوجة نجم ريال مدريد: نحن مستعدون للرحيل | مصر Goal.com

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

يحل فريق إشبيلية ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ريال مدريد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعرشين من بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تنقل مباريات الدوري الإسباني الممتاز علي قنوات بي إن سبورتس الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتذاع مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية عبر قناة بي أن سبورت 1.

ويعلق علي مباراة ريال مدريد وإشبيلية التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي أن سبورت 1.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خاضها الملكي بالدوري

وفي الجهة المقابلة يحتل إشبيلية المركز الخامس عشر في ترتيب البطولة من 25 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري الإسباني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search