الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد فعل من إدارة الزمالك بعد الفوز على أبو سليم في الكونفدرالية

حسين لبيب

حسين لبيب

علي نصير

A A

في أول رد فعل من مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الفوز على أبو سليم، حرص أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك رئيس بعثة الفريق في الجزائر على التوجه لغرفة خلع الملابس عقب انتهاء  مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية من أجل تقديم التهنئة للاعبي الفريق والجهاز الفني بعد الفوز على أبو سليم الليبي.

وقال أحمد سليمان للاعبين: "سعداء بالتأهل كأول مجموعة ولم يسبق التأهل من دور المجموعات برصيد13 نقطة، ومازال أمامنا فرصة لزيادة رصيد النقاط".

وأضاف سليمان : "لاعبو الزمالك أمامهم فرصة تاريخية في تلك البطولة، من أجل تحقيق المزيد من  الأرقام الإيجابية، ولهم كل الدعم من مجلس إدارة النادي من أجل تحقيق اللقب".

حسين لبيب يطمئن على بعثة الزمالك
كما حرص الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على التواصل مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة في  الجزائر من أجل تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وأجرى رئيس نادي الزمالك اتصالاً هاتفيا بالكابتن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي ، رئيس البعثة من أجل تقديم التهنئة للفريق .

وقام الكابتن حسين لبيب، بالتواصل مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وقدم له التهنئة، ومن جانبه أكد جوميز لرئيس الزمالك،  أن الفريق سيكون أكثر قوة مع توالي المباريات.

وحرص رئيس نادي الزمالك على الاطمئنان على أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق بعد تعرضه للإصابة في اللقاء . 

وحقق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

أحداث مباراة الزمالك وأبوسليم في الكونفدرالية

سجل ناصر منسي، الهدف الأول للزمالك في مرمى أبوسليم الليبي، في الدقيقة 7 من عمر شوط اللقاء الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف، على أبوسليم الليبي.

وفي الدقيقة 48 من عمر المباراة، سجل ناصر منسي، الهدف الثاني للزمالك في مرمى أبوسليم.

وبحلول الدقيقة 75، سجل إيهاب المقلاش، هدف تقليص الفارق لفريق أبوسليم في مرمى الزمالك.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search