السبت، 05 أكتوبر 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجهاز الطبي للزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو في مباراة أبو سليم

إصابة زيزو

إصابة زيزو

علي نصير

A A

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد السيد زيزو، لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال محمد أسامة، إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح "زيزو" الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة.

وتعرض أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية خلال مواجهة القلعة البيضاء أمام نظيره الليبي فريق أبو سليم، خرج على إثرها من المباراة.

وشهدت الدقيقة 44 من عمر مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، في مواجهة الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، إصابة أحمد السيد زيزو، عقب اصطدامه بأحد لاعبي فريق أبو سليم الليبي، وغادر على إثرها المباراة، محمولاً على نقالة.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search