السبت، 06 يوليو 2024

02:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فى النصف من شعبان، الشيف بوراك يخدع متابعيه بصور غير حقيقية من غزة

الشيف بوراك

الشيف بوراك

أسماء أبو شادي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للشيف التركى بوراك، برفقة أطفال من داخل خيم النازحين، وهو يقدم لهم المساعدات الغذائية.

وعلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الصور التي نقلوها عن حساب بوراك في إنستجرام، قائلين : «إنها من غزة».

صورة متعلقة توضيحية

وتساءل عدد من الرواد ما إذا كان شيف بوراك في زيارة لقطاع غزة، وما حقيقة هذه الصور؟

 حقيقة زيارة الشيف بوراك لقطاع غزة

ولم تكن هذه الصور المتداولة للشيف بوراك من مخيمات قطاع غزة، وإنما كانت من داخل مخيمات إدلب، في الشمال السوري، والمعروف كعادته، أنه يقوم بتقديم الطعام للأطفال السوريين هناك.

ونشرت هيئة الإغاثة التركية الصور يوم 22 فبراير الجاري، مرفقة بتعليق "زار الشيف بوراك أوزديمير الأطفال ضحايا الحرب الذين يعيشون في مخيمات اللاجئين في إدلب شمالي سوريا، والذين واجهوا أوقاتًا عصيبة بسبب فصل الشتاء البارد".

منشور هيئة الإغاثة التركية حول زيارة الشيف بوراك إلى الشمال السوري – موقع

ونشر الشيف التركي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورا من زيارته اليوم لسوريا، وكتب عليها: «جئت لزيارة إخوتي، أجمل رباط هو الحب».

منشور الشيف بوراك حول زيارته مخيمات في الشمال السوري – موقع

وإلى جانب تقديمه الوجبات والأطعمة لأطفال المخيمات، حرص الشيف بوراك على إهداء الأطفال العديد من الألعاب، كما شاركهم لعب كرة القدم.

 

 

 حصيلة شهداء غزة منذ السابع من أكتوبر 

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأحد، بارتفاع حصيلة شهداء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 29692 شهيدا، وأيضا ارتفاع عدد الإصابات إلى 69879 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأكدت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال الإسـرائيلي ارتكب 7 مجـازر ضد العائلات في قطاع غـزة راح ضحيتها 86 شهيدا و131 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.