الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك وأبو سليم الليبي

الزمالك وأبو سليم الليبي

أحمد كامل

A A

يبحث عشاق الفارس الأبيض عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024.

لقاء الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

شاهد لقاء الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية، ونعرض لكم في السطور التالية البث المباشر لمشاهدة هذا اللقاء الهام في مسابقة بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في مواجهة حسم الفريق الأبيض تأهله للدور ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية، فيما يسعى أبو سليم الليبي من الفوز بالمباراة.

مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية، ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024، وتنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة 5 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في اللقاء الذي ستقام على ملعب 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية.

لقاء الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

لقاء الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية، ويقدم لكم موقع «الجمهور» البث المباشر لمشاهدة هذا اللقاء الهام الذي يُلعب على ملعب 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية، ويقدم موقع الجمهور بث مباشر مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية؟

يخوض نادي الزمالك اللقاء بقيادة جوميز الذي قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد عاطف وعبد الرحمن نفاد من قائمة الأبيض لخوض مباراة أبو سليم الليبي في السادسة مساء اليوم الأحد، بإستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويمكنك مشاهدة اللقاء عبر خاصية البث المباشر للمباراة، وذلك من خلال متابعة موقع الجمهور أثناء المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد أبو سليم في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة الكونفدرالية، وبطولات الاتحاد الإفريقي، في الشرق الأوسط.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وياسر حمد ومهاب ياسر وترافيس موتيابا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته في الكونفدرالية، برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في واحدة، بينما يتواجد فريق أبو سليم في المركز الثاني في وصافة المجموعة، برصيد 9 نقاط، ويتواجد في المركز الثالث فريق ساجرادا الأنجولي، برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل فريق سوار الغيني ترتيب المجموعة، بدون نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search