الخميس، 01 أغسطس 2024

05:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انتشال الجثة الثامنة بواقعة غرق معدية بعزبة ربيع في منشأة القناطر

موقع الحادث

موقع الحادث

ضحى محمد علي - محمود الطحاوي

A A

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 8 جثامين في واقعة حادث غرق معدية بمنشأة القناطر التي كانت تنقل عمالا بشركة مقاولات أثناء اتجاههم لعملهم في مشروع تحت الإنشاء بالقرب من تلك المنطقة، وينتظر الأهالي انتشال باقي الجثث. 

وأعادت قوات الأمن فتح الطريق أمام حركة السيارات، وذلك بعد سيطرتهم على الأهالي الذين قاموا بقطع الطريق أمام قائدي السيارات، بسبب حالة الغضب التي انتابتهم بسبب تأخر انتشال جثث ذويهم من الضحايا، حيث قام الأهالي بوضع قطع الحجارة الكبيرة بعرض الطريق وقطعه للضغط على رجال الإنقاذ النهري في استعجال استخراج باقي الجثث.

غرق معدية منشأة القناطر بالجيزة

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إخطارا من قسم شرطة منشأة القناطر بتلقي بلاغا من الأهالي يفيد بغرق معدية صيد صغيرة على متنها 13 شخصا في منطقة عزبة ربيع.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين حدوث عطل مفاجئ بها، ما أسفر عن غرقها بمنطقة عزبة ربيع في قرية نكلا، وكان على متنها 13 شخصا، وقامت مجموعة من قوات الإنقاذ النهري، بعمليات الإنقاذ وتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة.
 

وبجمع المعلومات اتضح أن العمال يعملون بشركة خاصة للمقاولات، وكانوا متجهين لموقع عملهم، واستطاع الإنقاذ النهري انتشال الجثامين، وتم إنقاذ 3 عمال ونقلهم إلى مستشفى مبارك بالقرية، وتم انتشال جثتين من الضحايا المفقودين بنهر النيل، وما زالت شرطة المسطحات المائية تواجه صعوبة في عمليات المسح والتمشيط بسبب سرعة التيار.


وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.