الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 وصفات لتخسيس البطن ونحتها، القرفة أبرزها

اهم وصفات لتخسيس البطن

اهم وصفات لتخسيس البطن

نور الشايب

A A

بروز الكرش أو البطن من الأسباب الأساسية، وراء البحث حول وصفات تخسيس البطن ونحتها, ببساطة مظهر الكرش يفقد صاحبه الثقة بالنفس, بالإضافة إلى منعه من ارتدائه ما يحلو له من الملابس التي تعجبه.

تعتبر منطقة الكرش من أصعب المناطق في الجسم للتخلص من دهونها بسهولة، لذلك سنقدم لكم في السطور الاتية، وصفات ومشروبات طبيعية لتخسيس الكرش سواء للنساء أو الرجال بشرط الالتزام والاستمرارية.

خل التفاح

يساعد خل التفاح في زيادة عملية الأيض وتنظيم هرمونات الجسم, ما يجعله فعالا في حرق الدهون العنيدة, ويفضل تناول ملعقة من خل التفاح على كوب من الماء الدافئ في الصباح الباكر بشكحل يومي, ومن الممكن إضافة القليل من خل التفاح إلى السلطة في الوجبات اليومية, ويعمل على تقليل الشعور بالجوع وتنظيم سكر الدم.

الشاي الأخضر

أثبتت الأبحاث الطبية أن الشاي الأخضر له قدرة على حرق الدهون غذا تم تناوله بشكل يومي على الريق وإضافة عليه النعناع والزنجبيل ويفضل تناوله بمعدل 3 أكواب يوميا.

شرب الماء باستمرار

ينصح بشرب الماء بمعدل لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا, لان شرب الماء يساعد في التخلص من الدهون في الجسم, كما أن شرب الماء يوميا وباستمرار يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالي يتم خسارة الوزن الزائد والحصول على لياقة بدنية.

مشروب القرفة

يساعد مشروب القرفة مع الكاكو وإضافة ملعقة صغيرة من العسل على حرق دهون البطن خصوصا عند تناوله قبل وجبة الفطور, ويساعد النساء على وجه الخصوص في تنظيف البطن والرحم من دم الدورة الشهرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search