الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، أحمد كمال أبو رية أخر المنضمين لـ«عتبات البهجة»

أحمد كمال أبو رية

أحمد كمال أبو رية

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، ظهر في الأونة الأخيرة، خصوصًا في الدراما الرمضانية، عدد كبير من أبناء الفنانين، والذين أشاد بهم الجمهور سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما.

يشارك نجل الفنان الكبير كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي،  أحمد كمال أبو رية في الموسم الرمضاني 2024، في مسلسل عتبات البهجة مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، كما شارك من قبل في مسلسل “ قوت قلوب” مع الفنانة الكبيرة ماجدة زكي.

كمال أبو رية و ماجدة زكي و أحمد نجلهما 

مسلسل عتبات البهجة 

يشارك النجم يحيى الفخراني بشخصية رجل تخطي سن الـ 70، وقرر بأن يعمل بلوجر على السوشيال ميديا، حيث يقوم بحل الأزمات التي يتعرض لها في حياته اليومية، و العمل يناقش مواضيع اجتماعية ظهرت على المجتمع، حيث أنه يحاور نفسه عن مفترق حياته، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل، حيث يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.


أبطال مسلسل عتبات البهجة 

مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل قوت القلوب 

تعمل قوت ساعية في المدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل.

أبطال مسلسل قوت القلوب

العمل من بطولة الفنانة ماجدة زكى، سهر الصايغ، كارولين عزمي، محمد أنور ، ديانا هشام، أحمد عنان و إسلام جمال، المسلسل من تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.


 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search