الخميس، 04 يوليو 2024

12:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مياه الشرب» بدمياط تعلن عن أماكن سيارات خدمة العملاء المتنقلة

مياه

مياه

شيماء الفراعي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم الأحد 25 فبراير عن أماكن سيارات خدمة العملاء المتنقلة، التي تبدأ من الساعة 09:00 صباحاً، وحتي الساعة 02:00 مساءاً.

ويتم توفير التواصل مع سيارة ( أ ) من خلال الرقم التالي 01026011599 والتواصل مع سيارة (ب) عبر 01066911322 لتأتي مواعيد وأماكن التواجد، في فارسكور اليوم بمنطقة شرباص وفي كفر البطيخ بميدان الجمعية.

وبالنسبة لغدا الاثنين 26 فبراير في كفر البطيخ بميت الشيوخ، وميدان الجمعية بفارسكور، وأيضاً يوم الثلاثاء: 27 فبراير في قرية الخياطة بدمياط، وأيضاً في كفر البطيخ بميدان الجمعية.

وفي يوم الأربعاء بمنطقة المطري بدمياط، وأيضا في كفر سعد، في شارع السوق، وخلال يوم الخميس تواجد السيارات في فارسكور أمام جامع النصر، وفي دمياط بمنطقة باب الحرس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.