السبت، 05 أكتوبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة المفتوحة لمواجهة ريال مدريد ضد إشبيلية في منافسات الدوري الإسباني

لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

محمود عبدالرحيم

A A

القنوات الناقلة المفتوحة لمواجهة ريال مدريد ضد اشبيلية في منافسات الدوري الإسباني، يستضيف ريال مدريد ضيفه إشبيلية في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري الإسباني. في المباراة التي يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مديد ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

ويعرض موقع الجمهور الإخباري، تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، والتي ستنطلق في العاشرة من مساء اليوم.

القناةالترددمعدل الترميزالقمر
ZDF HD11954 أفقي27500Astra 19.2°E¹
Armenia Region11109 عمودي34070Eutelsat 36°E²
TV Play HD11804 أفقي27500Astra 4A³
IR Came 3 TV10758 عمودي27500Nilesat⁴

 

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

يستضيف ريال مدريد ضيفة إشبيلية في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الإسباني، القنوات الناقلة المفتوحة لمواجهة ريال مدريد ضد إشبيلية في منافسات الدوري الإسباني. 

ملعب ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

يلتقي ريال مدريد مع نظيره إشبيلية في مواجهة من العيال الثقيل علي ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة مدريد الليلة  في سهرة ممتعة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تنقل مباريات الدوري الإسباني الممتاز علي قنوات بي إن سبورتس الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتذاع مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية عبر قناة بي أن سبورت 1.

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

ويعلق علي مباراة ريال مدريد وإشبيلية التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي أن سبورت 1.

حكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

وأكد الاتحاد الإسباني، أن الحكم إسيدرو دياز دي ميرا إسكوديروس سيدير المباراة، بينما سيكون بابلو غونزاليس فورتيس في غرفة الفار.

مباراة الذهاب بين ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

انتهي لقاء الذهاب بين مدريد واشبيلية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في المباراة التي استضافها ملعب رامون سانشير بيزخوان ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإسباني 


يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خاضها الملكي بالدوري.

وفي الجهة المقابلة يحتل إشبيلية المركز الخامس عشر في ترتيب البطولة من 25 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري الإسباني.

المواجهات التاريخية بين ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

خاض ريال مدريد مع أشبيلية 15 مباراة في الدوري الإسباني كانت الغلبة للملكي حيث فاز الأبيض في 10 مباريات بينما فاز أشبيلية في 3 فقط وسيطر التعادل بين الفريقين في مباراتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search