السبت، 05 أكتوبر 2024

08:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمزة نمرة يطرح أغنيتين من الألبوم الجديد «رايق»

حمزة نمرة

حمزة نمرة

مصطفي الجندي

A A

طرح الفنان حمزة نمرة، اغنيتان جديدتان عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعنوان "إسكندرية" و"غروب"، وقد سبق وأطلق نمرة أغنية "رايق" الأربعاء الماضي في خطة تسويقية جديدة عبر طرح اغاني جديده من الألبوم كل أسبوع. وتخطت اغنية رايق 2 مليون مشاهد في أسبوع.

وأغنية "إسكندرية" من كلمات محمود فاروق ومحمد السيد ومن ألحان حمزة نمرة وأندريه مينا وتوزيع أبوستليس مالياس، اما أغنية "غروب" من كلمات محمود فاروق ألحان حمزة نمره وتوزيع وميكساج اندريه مينا، ويضم الألبوم 13 أغنية، من بينها مرايات، رياح الحياة، غروب، إسكندرية، ريح الحياة، لعله خير، أنا الطيب، شيخ العرب، مش سليم، أكيد راجعين، عالم كدابة، ورجعنا لوجع القلب، ويتعاون نمرة خلال هذا الألبوم مع نخبة من الشعراء من بينهم عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بينما تشمل قائمة الموزعين الموسيقيين كل من كريم عبد الوهاب وعمرو الخضري والكندي اندريه مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس بجانب الملحن عمرو الشاذلي، وتم تصوير كليباته بين اليونان وبريطانيا.

ويقدم حمزة نمرة من خلال ألبومه "رايق"، توليفة سماعية بين الموسيقى الشرقية والفيوجن والشعبي مع الفلامنكو والأفروبيت، في حين تتنوع موضوعات أغانيه بين العاطفية والواقعية والشجن، مع جرعات مضاعفة من البهجة في أغانيه على غرار الألبومات السابقة

اختيار اسم الألبوم وموعد طرحه ومن ناحية أخرى صرح الفنان حمزة نمرة عبر برنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" مع الإعلامية جيهان عبدالله وقال: "تأخر الألبوم في تحضيره واصداره في فصل الشتاء.

وأضاف نمرة أنه اختار تسمية الألبوم باسم "رايق" بسبب تعرضه لكثير من القلق والثرثرة خلال الفترات الماضية، مؤكدًا أنه شعر بأن الكثير من الجمهور يمر بنفس هذا الشعور، لذلك استقر على اسم "رايق".

search