السبت، 06 يوليو 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اجتماع أمناء الحوار الوطني مع رئيس الوزراء بعد قليل

الحوار الوطنى

الحوار الوطنى

أحمد محمود

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني، أولى اجتماعاته مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بعد قليل؛ وذلك مع بداية انطلاق الحوار الاقتصادي الذي أعلنت عنه إدارة الحوار الوطني هذا الأسبوع.

ومن المقرر أن يبدأ مجلس أمناء الحوار الوطني، في الانعقاد بشكل مغلق على مدار 4 أيام بدءًا من غدًا الإثنين، لاستئناف جدول أعمال الحوار الوطني، بعد الانتهاء من المرحلة الأولي منه، وبدأ الحوار الوطني في ترتيب أوراقه مرة أخري، بعد دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لانطلاق المرحلة الثانية من الحوار الوطني، ومن ثم بدأت الأحزاب بتجهيز أوراق عملها ورؤيتها استعدادًا لانطلاق الحوار الوطني في مرحلته الثانية.

فيما قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن جلسات المرحلة الثانية من الحوار ستنطلق غدًا الإثنين، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وأكد «الكشكي»، أن الجلسات ستكون متخصصة في الملفات الاقتصادية، ويشارك بها المتخصصين من الخبراء الاقتصاديين، مؤكدًا ان الجلسات ستتناول سعر الصرف والتضخم والصناعة والاستثمار، والتجارة والإنتاج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.