الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لا لقتل الحقيقة، انتفاضة للصحفيين الفلسطينيين غدا ضد انتهاكات الاحتلال

غزة

غزة

A A

أعلنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين عن تنظيم وقفة احتجاجية غدا الإثنين 26 فبراير، ضد تعمد الاحتلال استهداف الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة والذين وصلوا إلى أكثر من 130 شهيدا صحفيا حتى الآن.

وقفة تضامنية بالصحفيين

وقالت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، في دعوة حصلت الجمهور على نسخة منها :"في اليوم العالمي للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين "26 فبراير"، تدعوكم نقابة الصحفيين الفلسطينيين للمشاركة في الوقفات التضامنية مع الصحفيين الفلسطينيين التي ينظمها الاتحاد الدولي للصحفيين أمام المؤسسات والاتحادات الصحفية حول العالم، رفضا للجرائم التي يتعرض لها الصحفيون الفلسطينيون وللمطالبة بوقف قتلهم.

ودعت النقابة، الصحفيين الفلسطينيين بالمشاركة في الوقفة التضامنية، في مدينة رام الله، أمام مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني ، وكذلك في مدينة رفح، أمام المستشفى الكويتي، وكذلك في دير البلح أمام مستشفى شهداء الأقصى.

استشهاد فلسطيني وإصابة آخر بجروح خطيرة بخان يونس

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل، استشهاد فلسطيني وإصابة آخر بجروح خطيرة في قصف إسرائيلي استهدف مواطنين في بلدة القرارة شمال خان يونس جنوبي قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search