الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل ليفربول وتشيلسي المتوقع في نهائي كأس الرابطة الليلة

ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي

رحمة عويس

A A

مواجهة قوبة مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره تشيلسي مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية «كأس كاراباو».

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة

ويلتقي ليفربول مع نظيره تشيلسي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية وذلك على أرضية ملعب «ويمبلي» بالعاصمة لندن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالشرق الأوسط.

وكان تأهل فريق ليفربول، للمباراة النهائية من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه على فولهام، في دور نصف النهائي بنتيجة 3 – 2 في مجموع المباراتين، بينما تأهل تشيلسي، على حساب فريق ميدلزبره، بنتيجة 6 – 2 في مجموع المباراتين أيضا.

التشكيل المتوقع لليفربول وتشيلسي

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: حارس المرمى: كويمين كيليهر- خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتيه - جو جوميز - خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - واتارو إندو - ريان جرافنبيرش - هارفي إليوت - خط الهجوم: لويس دياز - كودي جاكبو.

بينما من المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: حارس المرمى: دوردي بيتروفيتش -خط الدفاع: تشيلويل - ليفي كولويل - أكسيل ديساسي - مالو جوستو - خط الوسط: مويسيس كايسيدو - إنزو فيرنانديز - كونور جالاجير- خط الهجوم: كول بالمر - رحيم ستيرلينج - نيكولاس جاكسون.

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة تشيلسي

فيما أكد موقع "liverpool.com" اليوم الأحد، أن فرص مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحتملة ازدادت، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وكان صلاح قد غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، بسبب تجدد إصابته وشعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية.

 وتسببت هذه الإصابة في قلق الجماهير وتساؤلها عن مشاركة صلاح في المباراة الهامة أمام تشيلسي، ومع ذلك، وفقًا للتقارير الصحفية، فإن فرص مشاركة صلاح في المباراة ازدادت، ومن الممكن أن يظهر اللاعب في الميدان اليوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search