السبت، 06 يوليو 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جامعة msa تنظم مؤتمرا لطلاب الدراسات العليا فى مجال الأسنان

جامعة msa

جامعة msa

عمر النيال

تنظم كلية طب الأسنان جامعة MSA يوم 29 فبراير، مؤتمرا لطلاب الدراسات العليا في مختلف مجالات طب الأسنان على مستوى كليات طب الأسنان بالجمهورية بعنوان MSA Postgraduate Dental Symposium 2024 Towards Sustainable dentistry.

وفى خلال المؤتمر يعرض طلاب الدراسات العليا نتائج أبحاثهم والتي أجروها في مجالات طب الأسنان المستدام مثل النانو تكنولوجي وطب الأسنان الرقمي واستخدام الذكاء الاصطناعي في أبحاث طب الأسنان وتقام على هامش المؤتمر مسابقة لأحسن خمسة أبحاث يقوم بتحكيم الأبحاث نخبة من أساتذة طب الأسنان بالكلية.

 وتقدم للمتسابقين الفائزين هدايا قيمة لتشجيع الباحثين على المضي قدما في ابحاثهم وابتكاراتهم ويشترك في هذا اليوم العلمي المثمر أربعة من الأساتذة المتخصصين في مختلف مجالات طب الأسنان بإلقاء أربعة محاضرات على مدار اليوم.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.