الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غرق معدية في منشأة القناطر ، إنقاذ 3 وانتشال جثتين والبحث جار عن مفقودين

صورة تعبرية

صورة تعبرية

أمة الله عمرو

A A

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الجيزة، اليوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري، من انتشال 3 مصابين، وجثتين في حادث غرق معدية بمنطقة منشأة القناطر، في نطاق شمال الجيزة
 

بداية غريق معدية في القناطر


وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إخطارا من قسم شرطة منشأة القناطر بتلقي بلاغا من الأهالي يفيد بغرق معدية صيد صغيرة على متنها 13 شخصا في منطقة عزبة ربيع.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين حدوث عطل مفاجئ بها، مما أسفر عن غرقها بمنطقة عزبة ربيع في قرية نكلا، وكان على متنها 13 شخصا، وعلى الفور قامت مجموعة من قوات الإنقاذ النهري، بعمليات الإنقاذ وتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة.


 


 

وبجمع المعلومات أتضح أن العمال يعملون بشركة خاصة للمقاولات، وكانوا متجهين لموقع عملهم، واستطاع الإنقاذ النهري انتشال الجثامين، وتم إنقاذ 3 عمال ونقلهم لمستشفى مبارك بالقرية، وتم انتشال جثتين من الضحايا المفقودين بنهر النيل، وما زالت شرطة المسطحات المائية تواجه صعوبة في عمليات المسح والتمشيط بسبب سرعة التيار.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.