الخميس، 11 يوليو 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معارض أهلا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار « شجع المنتج المصري»

افتتاح معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية

افتتاح معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية

إسلام التمساح

أعلن أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، حرص معارض أهلا رمضان 2024 بالمحافظة علي طرح المنتج المصري والذي ينافس بجودة مميزة وسعر أقل.

كما أكد أكرم الشافعي علي أهمية دعم المنتج المصري من خلال الإقبال على شراء المنتجات المصرية، وتنظيم حملات توعية لدعم شراء المنتجات المحلية.

من جانبها، أكدت آمال محمود عضو مجلس إدارة تجارية الإسماعيلية ورئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الاعمال بالغرفة، أن معرض أهلا رمضان يتيح فرصة أمام السيدات لعرض منتجاتهم، لافتة إلى أن اختيار شعار "شجع منتج بلدك" لتشجيع المنتج المصري والحرف اليدوية والمهارات هدفه الوصول بمنتجات تلك السيدات للتنافسية والعالمية.

وأضافت أنه حسب توجيهات رئيس تجارية الإسماعيلية، فإن المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال يعمل على دراسة المنتجات والحرف اليدوية التي تنتجها السيدات وخلق شبكة من السيدات والنزول بهن في المعارض وتقديم كافة أوجه العمل لهن، وتقديم الأفكار الجديدة لهن وطرق التسويق المبتكرة، فيما حرصت العارضات علي عرض أعمالها من الخوص والتي تفننت في استغلالها في إنتاج العديد من المشغولات اليدوية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.