السبت، 06 يوليو 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة، شيرين عبد الوهاب ترقص على أغنية حسام حبيب (فيديو)

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب في كواليس حفلها بلبنان، وهي تستمع وترقص على أغنية كدابة، التي غناها مؤخرا حسام حبيب.

وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، على الفيديو المتداول، أن شيرين اقتربت من العوة لحسام شكلها قربت وهيأكدوا الخبر. 

وتداولت أنباء خلال الفترة الماضية بشأن عودة النجمة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى إلى طليقها حسام حبيب، وذلك بعد فترة على طلاقهما.

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب آخر حفلاتها في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 17 فبراير الجاري، بعد تأجيله مؤخرًا بسبب أحداث غزة، حيث كان من المقرر إقامته يوم 28 ديسمبر 2023، وبدأت الشركة المنظمة للحفل الترويج له من خلال طرح البوستر الدعائي على مواقع السوشيال ميديا وطرح التذاكر من خلال موقعها الرسمي فقط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.