السبت، 06 يوليو 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الجمهور» يرصد لكم أعمال السباق الرمضاني

مسلسلات رمضان 2024، تعرف على خريطة «المتحدة» الدرامية

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

ياسمين شهاب

مسلسلات رمضان 2024، ينتظر الجمهور شهر رمضان لمشاهدة الأعمال الفنية التي تُشارك في السباق الرمضاني الأقوى ويُشارك العديد من النجوم في الماراثون الدرامي وأبرزهم الفنان كريم عبد العزيز، يحيى الفخراني وغيرهم.

يرصد موقع «الجمهور» خلال هذا التقرير، قائمة مسلسلات رمضان 2024، التي تنافس خلال هذا العام بجانب النجوم الكبار.

مسلسل الحشاشين، كريم عبدالعزيز يقوم بدور حسن الصباح

ويعد مسلسل "الحشاشين" من أقوى الأعمال الفنية، التي ستشارك ضمن قائمة مسلسلات 2024، حيث تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، ويقوم الفنان كريم عبدالعزيز بتجسيد دور حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في ذلك العصر، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، وقد أتى حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي. 

ويُشارك في العمل بجانب الفنان كريم عبدالعزيز، الفنان فتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الكبير أوي، أحمد مكي يستكمل الأسطورة الكوميديا 

يُشارك الفنان أحمد مكي، في الموسم الرمضاني 2024 للعام الثاني على التوالي ويستكمل سلسلة الكبير أوى الشهيرة يقدم مسلسل “الكبير أوي 8"، ضمن قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024، يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

صراع بين أمير كرارة وأحمد رزق في مسلسل "بيت الرفاعي"

تصدر الصراع بين الفنان أمير كرارة والفنان أحمد رزق، البرومو الأول لمسلسل "بيت الرفاعي" ظهر  أن هناك خلافا بين كرارة ورزق على الميراث ويحاول كل منهما التخلص من الثاني.

مسلسل "بيت الرفاعي" يُشارك فيه عدد من النجوم منهم: سيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

أحمد العوضي يتعرض لصدمة في مسلسل "حق عرب"

تقدم الفنان أحمد العوضي، البطولة الأولى المطلقة بعيدًا عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز  في مسلسل "حق عرب" وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية «عبد ربه» كبير المنطقة وهو رجل في السبعينيات من العمر ويخافه الجميع، وبحسب القصة يكتشف “عبد ربه” خيانة أحد رجاله المقربين، وهنا يظهر «عزت السويركي»، الذي يجسد دوره النجم أحمد العوضي وهو رجل شريف، وتتوالى الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

ويشاركه في بطولة مسلسل "حق عرب" عدد من النجوم منهم رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل المعلم في رمضان 2024

ينافس الفنان مصطفى شعبان، في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «المعلم»، المقتبس عن فيلم “شادر السمك” وتدور قصته في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد مصطفى شعبان شخصية الرجل المكافح المثابر في مواجهة تلك الظروف العصيبة التي تواجه بعد واقعة تتسبب في خسائر لوالده، وهو ما يجعل مصطفى شعبان يسعى إلى الانتقام لوالده وذلك من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، ثم تتسع دائرة الشك في المحيطين به.

ومصطفى شعبان يُشاركه في بطولة العمل عدد من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.