الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أجواء احتفالات محافظات القاهرة وبورسعيد والإسكندرية بـ"ليلة النصف من شعبان" (صور)

مسجد  الإمام الحسين

مسجد الإمام الحسين

أسماء أبو شادي

A A

في وسط روحاني، بدأت أجواء الاحتفال بليلة النصف من شعبان مع مغرب يوم السبت، والتي ستنتهي مع فجر يوم الأحد، وقد احتفلت معظم محافظات مصر بهذه الليلة بالعديد من الابتهالات وتلاوة القرآن الكريم وبعض آيات الذكر.

محافظة الإسكندرية 

شهد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم السبت، الاحتفال بليلة النصف من شعبان، الذي نظمته مديرية الأوقاف بالإسكندرية، بمسجد الإمام البوصيري.

وهنأ المحافظ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شعبان، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعب مصر بالخير والرخاء.

محافظة القاهرة 

شهد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مساء اليوم السبت، الاحتفال الذي أقامته وزارة الأوقاف بمناسبة ليلة النصف من شعبان عقب صلاة عشاء اليوم السبت 24 فبراير 2024، الموافق 14 شعبان 1445 هجريًا بمسجد الإمام الحسين رضي الله عنه.

وجاء حضور محافظ القاهرة بالإنابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وزير الأوقاف يشهد الاحتفال بليلة النصف من شعبان بمسجد الإمام الحسين بالقاهرة |صور

محافظة بور سعيد

محافظة بورسعيد تحتفل

نظمت محافظة بور سعيد احتفالا بليلة النصف من شعبان، عقب صلاة المغرب اليوم السبت، وذلك بالمسجد العباسي بشارع محمد علي نطاق حي الشرق، بحضور الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من القيادات الدينية، والتنفيذية، والأمنية، والسياسية.

محافظة القليوبية


شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء اليوم السبت، احتفالية ليلة النصف من شعبان، التي نظمتها مديرية الأوقاف بالقليوبية في مسجد ناصر بمدينة بنها.

حضر الاحتفال الدكتور سمير حماد، نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح القصاص، نائب مدير أمن القليوبية، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة من بينها وكلاء وزارات ورؤساء مناطق ومسؤولون أمنيون ومدنيون.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search