السبت، 06 يوليو 2024

01:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الغرف التجارية: الفترة المقبلة ستشهد انخفاضا أكبر في الأسعار

الدكتور علاء عز

الدكتور علاء عز

محمد الداوي

قال الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن الفترة القادمة ستشهد انخفاضا في العديد من الأسعار قائلا: "جميع السلع المرتبطة بالدولار ستشهد انخفاضا كبيرا الأيام القادمة".

وأضاف علاء عز خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «في المساء مع قصواء» المذاع على قناة سي بي سي، أنه يوجد استمرار في افتتاحات معارض أهلا رمضان في كافة المحافظات لتغطية كافة القرى والنجوع والمراكز، مؤكداً أنه تم تغطية كافة محافظات الجمهورية بالكامل من معارض أهلا رمضان بخصومات تصل من 15 لـ30% على حسب نوع السلعة".
 

وأكد أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أن المحافظين قاموا بافتتاح المعارض بعد تقديم الدعم الكامل لتشغيل  المعارض من أراض وكهرباء وحراسة، موجها الشكر لهم.
 
وأوضح الدكتور علاء عز الدين، أن الفترة القادمة ستشهد انخفاضا أكبر في الأسعار، لأنه مع تواصل انخفاض الدولار والذي انخفض ما يقرب من 15 جنيها ووصل سعره دون الـ 50 جنيها، سنشهد انخفاضا في الأسعار ونتفاءل خيرا الفترة القادمة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.