الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو، حظك اليوم الأحد 25 فبراير 2024

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو، تعرف على حظك اليوم ليوم الأحد 25 فبراير 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الدلو بالجدية والذكاء وإمكانية التصرف في حل الأزمات، بالإضافة إلى النشاط والمرح والطاقة الإيجابية، ولكنه لا يظهر جوانب شخصيته بشكل كلي يميل إلى إخفاء ما لديه في بعض الأوقات.

صفات برج الدلو
 

يتسم مولود برج الدلو بالمثابرة على مختلف الأمور، وليس من الأبراج التي تتمسك برأيها إذا كان على خطأ بل يعيد ترتيب أفكاره من جديد حتى تكون صحيحة، بالإضافة إلى حب مشاركة الآراء لكي يكتسب معرفة جديدة.  

 

مشاهير برج الدلو
 

من مشاهير برج الدلو الفنانة شادية، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.
 

توقعات برج الدلو اليوم الأحد 25 فبراير 2024
 

حاول أن تتعامل مع شريكك بلطف وهدوء حتى لا ينفر من علاقته معك، مشروعاتك داخل مكان عملك ، تحتاج إلى تفكير، حاول أن تتخذ قراراتك على شكل مدروس، قم بالاهتمام بصحتك، ومارس بعض الرياضات المفضلة إليك لكى تستعيد حيويتك ونشاطك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search