الخميس، 11 يوليو 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب مستقبل وطن يبحث مع أمانتي الإسماعيلية والسويس خطة العمل المقبلة

النائب أحمد عبد الجواد

النائب أحمد عبد الجواد

محمد ممدوح

عقد النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، اجتماعا تنظيميا مع أمانتي الحزب بمحافظتي الإسماعيلية والسويس، في مقر الأمانة المركزية بالقاهرة، ضمن سلسلة اللقاءات التنظيمية مع المحافظات كافة والتي انطلقت في السادس من فبراير الجاري لبحث خطة عمل المرحلة المقبلة.
جاء ذلك بحضور، النائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، وقيادات أمانة التنظيم المركزية.
وقال النائب أحمد عبد الجواد، إن "حزب الأغلبية" مستمر بنفس القوة ويطمح في الوصول لقمة النجاح خلال المرحلة المقبلة والحفاظ على الكتلة الصلبة التي يمتلكها والتي تعتبر أحد الأدوات المهمة للأمن القومي المصري.


من جانبه قال النائب حسام الخولي، إن العمل في حزب مستقبل وطن يتم بشكل مؤسسي، مشددا  على أن المرحلة المقبلة لن تقبل التفريط في النجاحات التي تحققت.
بدوره أثنى النائب عصام هلال، على الجهود التي بذلتها كوادر "مستقبل وطن" خلال الاستحقاق الانتخابي الماضي، مشيدا بالالتزام الحزبي وبالعمل الجماعي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.