السبت، 05 أكتوبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على أسباب ومناطق فصل الكهرباء برأس البر الأسبوع الحالي

أرشيفية

أرشيفية

شيماء الفراعي

A A

أعلن قطاع كهرباء دمياط اليوم السبت 24 فبراير، عن تنفيذ هندسة كهرباء رأس البر أعمال صيانة على مدار الأسبوع الحالي، وتشهد بعض الأماكن في المدينة فصلا في التيار خلال الفترة المقبلة.

وأكد البيان على فصل التيار الكهربائي وفقا لبرنامج الصيانة السنوي في الفترة من 24 إلى 29 فبراير، على أن تشهد منطقة رأس البر زمان 2 فصل في التيار الكهربائي يوم غدا الأحد.

وفي هذا السياق، سيتم فصل التيار الكهربائي بداية من ش 2 إلى ش 10 ومحيطه، ومن شارع بورسعيد للبحر وكنيسة ش 2 ، ومن شارع المديرية إلى ش 11 والمنطقة المحيطة من ش بورسعيد، وهذا خلال الفترة المقررة بين 9 صباحا وحتى 11 ظهرا، خلال يوم الثلاثاء المقبل.

كما يتم فصل التيار عن جزء من الجربي السكاني ومدينة العرائس ومحطة رفع 77 وسوق العرائس وفرن العرائس يوم الأربعاء، وأيضا عن فندق الإمارات والسوق الحضاري يوم الخميس القادم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search