الخميس، 04 يوليو 2024

12:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس مجموعة برايم: دعم الإمارات سيعيد الاقتصاد المصري إلى مكانته

تامر وجيه

تامر وجيه

وجه المهندس تامر وجيه، رئيس مجموعة برايم للاستثمار، الشكر لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة، على دعمهم المستمر للاقتصاد المصري.
ونشر وجيه عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشوراً يشكر فيه قيادات الإمارات، ويصفهم بالصديق الحقيقي في الوقت الصحيح.

وقال وجيه إن ما أعلنت عنه الحكومة من مشاريع أمس بالاشتراك مع صندوق أبوظبي الاستثماري يتعدى كونه صفقة استثمارية رابحة للطرفين إلى كونه صدمة كهربائية من شأنها أن تنعش الاقتصاد المصري و تعيده إلي المكانة الحقيقية التي يستحقها.

وعبر وجيه عن أمله في أن تستمر الحكومة في الحركة الإيجابية بعد إعلان أمس، مثمناً ما أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي من أن هذه خطوة أولى لتغيير مسار الاقتصاد والتغلب على المشكلات التي واجهته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.