الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هادي الباجوري يكشف سر تغيير ملامح ياسمين رئيس في «أنا لحبيبي»

المخرج هادي الباجوري

المخرج هادي الباجوري

A A

"الموضوع ده مضايقني جدا وماكنتش عارف أعمل إيه".. هكذا علق المخرج هادي الباجوري، على تغيير ملامح الفنانة ياسمين رئيس خلال أحداث فيلم "أنا لحبيبي"، الذي عرض في السينما العام الماضي، كاشفا السر الحقيقي وراء ذلك.

وقال "الباجوري" خلال ندوة الفيلم، ضمن فعاليات الـ مهرجان الكاثوليكي، إن تصوير العمل استغرق وقتا طويلا بسبب ظروف المكان الذي صورت به الأحداث، حيث احتاج لتصاريح أمنية للموافقة على التصوير في سيناء.

وأوضح أنه بعد بدء تصوير أول مشاهد فيلم "أنا لحبيبي"، تم إيقاف التصوير لحين صدور التصاريح الأمنية، وهذا عطل التصوير فترة كبيرة، اضطر بسببها إلى بدء تصوير "قمر 14".

ولفت هادي الباجوري إلى أن تغيير ملامح ياسمين كان أمرا طبيعيا بعد مرور وقت طويل على تصوير الجزء الأول من العمل، مؤكدا أنه كان منزعجا بسبب ذلك التغير ولكن لم يكن أمامه حل آخر.

وتدور أحداث فيلم «أنا لحبيبي» فى إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

فيلم «أنا لحبيبي»  بطولة كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.