السبت، 05 أكتوبر 2024

11:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنان محسن محيي الدين: «للأسف فقدنا إنسانيتنا وبقينا ماديين وفى أمس الحاجة لحالة حب»

محسن محيى الدين

محسن محيى الدين

A A

أعرب الفنان محسن محيى الدين، عن استيائه الشديد بسبب تغيير فكر معظم أفراد المجتمع، وجعل الماديات في أولوياتهم بعيدا عن الحب والإنسانية، مؤكدا أننا في أمس الحاجة لحالة حب تعيد للجمهور تفكير الإنسانية من جديد مثل فيلم "أنا لحبيبي".

وقال محيي الدين خلال ندوة فيلم "أنا لحبيبي"، ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، قائلا: "إحنا محتاجين حالة الحب اللي بتحصل في فيلم أنا لحبيبي دي بشدة، لأننا للأسف فقدنا كتير إنسانيتنا بسبب الظروف الاقتصادية والسياسية واتحولنا من بني ادمين بنحب ونتحب إلى ناس ماديين بنفكر غير في الفلوس".
وأكد محيي الدين أن وافق على المشاركة في الفيلم، رغم أن ظهوره ليس كبيرا، هو الجانب الإيجابي لشخصية الأب التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، فهو يحاول يساعد ابنتها ويحقق رغبتها رغم إنه رافض يكون مع طليقته.

وتدور أحداث فيلم «أنا لحبيبي» فى إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

فيلم «أنا لحبيبي»  بطولة كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search