الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وخيتافي بالدوري الإسباني (فيديو)

برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

حقق فريق برشلونة الإسباني الفوز على نظيره خيتافي برباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وأحرز أهداف برشلونة كل من رافينيا وجواو فيليكس، ودي يونج، وفيرمين لوبيز.

هدف برشلونة الأول

جاء عن طريق تمريرة بينية متقنة عن طريق جول كوندي استغلها رافينيا في اختراق منطقة جزاء خيتافي ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

هدف برشلونة الثاني

جاء عن طريق هجمة منظمة من لاعبي برشلونة على الجبهة اليمنى أنهاها أندرياس كريستنسن بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جواو فيليكس بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

هدف برشلونة الثالث 

جاء عن طريق هجمة منظمة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها رافينيا بتمريرة هيأت الكرة لفرينكي دي يونة الذي سدد مباشرة داخل الشباك.

هدف برشلونة الرابع

جاء عن طريق هجمة مرتدة من لاعبي برشلونة أنهاها فيتور روكي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من فيرمين لوبيز بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 57 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصي، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بينما يتواجد خيتافي المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

وكان برشلونة قد بدأ هذا اللقاء بالتشكيل التالي، حراسة المرمى: تير شتيجن، الدفاع: جواو كانسيلو، آروخو، كوباسي – كوندي، الوسط: كريستيسن – دي يونج – جوندوجان، الهجوم: جواو فيليكس – ليفاندوفسكي – رافينها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search