الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا 2024

شباب بلوزداد

شباب بلوزداد

حسين العجيلي

A A

مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا 2024، مباراة قوية تجمع الآن، بين فريقي شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي تقام بين الفريقين لحساب منافسات الجولة 5 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، ونقدم لكم طريقة مجانية لمشاهدة مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز التي انطلقن في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

بث مباشر، مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا 2024

تتسم مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز التنزاني بالندية والحماس، وتعتبر مباراة هامة بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط لضمان الصعود للدور المقبل، دور ربع نهائي من بطولة دةري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

مجموعة الأهلي.. شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا اليوم -  الأسبوع

شاهد لايف مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

نقدم لكم خلال التقرير التالي طريقة غير مدفوعة لمشاهدة مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز، التي تجمع بين الفريقين الآن لحساب الجولة 5 وقبل الأخيرة، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تنقل عبر قنوات بي إن سبورت، القطرية، الناقل احصري للبطولة في شمال إفريقيا، والشرق الأوسط.

مباشر، مشاهدة مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز، على ملعب بنيامين مكابا الوطني، معقل فريق يانج ألإريكتانز، وتنقل المباراة عبر مجموعة شبكان بي إن سبورتس، المتخصصة في نقل البطولات الهامة حول العالم، ومنها بطولة دوري ابطال إفريقيا 2024، وخلال هذا التقرير نعرض لكم بث مباشر لمباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز، التي انطلقت في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة.

لايف، شاهد حصريًا مباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وانطلقت مباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مجموعة الأهلي.. موعد مباراة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في دوري أبطال  إفريقيا - الأسبوع

دوري أبطال إفريقيا، حصريا بث مباشر لمباراة شباب بلوزداد ضد يانج أفريكانز

وتُذاع مباراة يانج أفريكانز ضد شباب بلوزداد، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري ابطال إفريقيا 2024

يحتل النادي الأهلي صدارته المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، برصيد 9 نقاط، جمعهم من انتصارين، و 3 تعادلات، بينما يأتي وصيفًا له شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط، ويأتي ثالثًا فريق يانج أفريكانز التنزاني، بنفس عدد النقاط، ويتزيل فريق ميدياما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.