السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد شريف أساسيا في تشكيل الخليج ضد الحزم بدوري روشن السعودي

محمد شريف

محمد شريف

حسين العجيلي

A A

أعلن البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الحزم، التي تجمع الفريقين في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، لحساب مباريات الجولة 12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

ويحل الخليج ضيفًا على نظيره الحزم على ملعب الرس (ملعب الحزم)، في السابعة من مساء اليوم السبت، في الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.

تشكيل الخليج ضد الحزم في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الخليج لمواجهة الحزم على النحو التالي: «في حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش، في خط الدفاع: محمد خبراني - عبدالإله هوساوي - بندر المطيري - سعيد آل حمسل - وو يونج جانج، في خط خط الوسط: ليساندرو لوبيز - بيدرو ريبوتشو - خالد ناري، في خط الهجوم: محمد شريف».

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

موعد مباراة الخليج والحزم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الخليج ضد الحزم في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الحزم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 لدوري «روشن».

وتُبث مباراة الخليج والحزم عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023 - 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search