السبت، 05 أكتوبر 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث بالدوري الإنجليزي 2024

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حسين العجيلي

A A

يبحث عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز عن طريقة مجانية غير مدفوعة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويرصد لكم موقعنا تغطية كاملة لماريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2024

مباراة هامة تجمع مانشستر سيتي ضد بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتصدر جملة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، محركات البحث في جوجل، لذا نقدم لكم خدمة وتغطية للمباراة المنتظرة لفريق مانشستر سيتي ضد بورنموث، التي ستقام بينهما في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يتوج بطلا للدوري الإنكليزي بعد خسارة ملاحقه وجاره يونايتد

مباشر، شاهد مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

عادة ما تكون مباريات مانشستر سيتي ضد بورنموث مليئة بالمتعة والأهداف، ويُعد السيتي بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا سيجعل مباراة اليوم مليئة بالندية والحماس، حيث يسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز على بورنموث، لملاحقة ليفربول في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، والعودة لصدارة البطولة من جديد، بينما يأمل فريق بورنموث في تحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتي اليوم، للابتعاد أكثر عن مراكز الهبوط في مسابقة البريميرليج.

مانشستر سيتي ضد بورنموث، شاهد حصريًا بث مباشر للمباراة في الدوري الإنجليزي

لا شك أن بطولة الدوري الإنجليزي هي الأولى في الدوريات الخمس الكبرى، وتحظى بمتابعة الكثير من الجماهير المختلفة حول العالم، بسبب المتعة الكروية التي تقدمها الأندية الإنجليزية، أمثال مانشستر سيتي، وليفربول، ومانشستر يونايتد، وأرسنال، وتشيلسي، وتوتنهام هوتسبير، وباقي فريق الدوري الإنجليزي المختلفة، كما تعد أكثر مباريات الدوري الإنجليزي مشاهدة ومتابعة هي مباريات مانشستر سيتي، حيث يتمتع بشعبية كبيرة حول العالم، لذا يعرض لكم موقعنا الإخباري خلال التقرير التالي، طريقة مجانية لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب فيتاليتي، معقل فريق بورنموث.

مانشستر سيتي يصعد إلى الوصافة بفضل هالاند | beIN SPORTS

الدوري الإنجليزي، شاهد لايف مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث

تتعدد طرق مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، وخلال هذا التقرير نقدم لكم خدمة نقل البث المباشر، لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، التي ستنطلق اليوم السبت، عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حصريًا، مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في البريميرليج

يسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز على بورنموث، وحصد الثلاث نقط، للاستمرار في مطاردة ليفربول، في سباق صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، بينما يطمح فريق بورنموث في تحقيق المفاجأة والتغلب على السيتي، للهروب من مناطق الهبوط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يخوض مانشستر سيتي مباراة بورنموث بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، مانويل أكانجي، كايل والكر، وفي خط الوسط: رودري، ماثيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين، وفي خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، دوكو».

هالاند

بينما من المتوقع أن يبدأ بورنموث مواجهة مانشستر سيتي بتشكيل على النحو التالي:« في حراسة المرمى: نوربيرتو نيتو، في خط الدفاع: جيدون أنتوني، ميلوس كيرسكو، كريس ميفاب، في خط الوسط: لويس كوك، فيليب بيلينج، ديفيد بروك، جو روثويل، في خط الهجوم: ايليا زبارني، دانجو واتارا، كيفر مور».

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 56 نقطة، جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، بينما خسر في 3 مواجهات.

على الجانب الآخر يتواجد فريق بورنموث في المركز الثالث عشر من مسابقة البريميرليج، برصيد 28 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، وخسر في 10 مواجهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search