الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يحسم الشوط الأول أمام خيتافي بهدف نظيف فى الدوري الإسباني

برشلونة وخيتافي

برشلونة وخيتافي

رحمة عويس

A A

نجح نادي برشلونة في حسم أحداث الشوط الأول بتقدمه على فريق خيتافي بهدف نظيف دون رد وذلك في المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم.

وأحرز هدف برشلونة الوحيد في الشوط الأول اللاعب رافينها في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

وكان برشلونة قد بدأ هذا اللقاء بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تير شتيجن، الدفاع: جواو كانسيلو، آروخو، كوباسي – كوندي، الوسط: كريستيسن – دي يونج – جوندوجان، الهجوم: جواو فيليكس – ليفاندوفسكي – رافينها.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

وتُذاع مباراة برشلونة وخيتافي الآن بمسابقة الدوري الإسباني على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.
ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، فاز في 16 وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات، سجل 52 هدفا واستقبل 34 هدفا، بينما يحتل خيتافي المركز العاشر.

ويسعى برشلونة لفك عقدة خيتافي، حيث لم يحقق الفريق الكتالوني الفوز على خيتافي سوى في مناسبة وحيدة من آخر 4 مباريات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search