السبت، 06 يوليو 2024

01:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مدبولي» يفتتح المعرض الرئيسى لـ«أهلا رمضان» بالقاهرة 28 فبراير

مدبولي

مدبولي

إسلام التمساح

قال شريف يحيى نائب رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، إن الغرفة قررت افتتاح المعرض الرئيسي لـ"أهلا رمضان"، الذي تنظمه يوم 28 فبراير الجاري بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى أرض المعارض والمؤتمرات الدولية.

وأشار يحيى إلى أن هناك سلسلة من معارض أهلا رمضان فى المناطق العشوائية والنائية بمحافظة القاهرة منها باب الشعرية، والبساتين، ودار السلام مرجعا تأخير موعد إقامة معارض اهلا رمضان فى غرفة القاهرة الموسمية نتيجة تأخير موافقة وزارة التجارة والصناعة الموافقة على طلب المبالغ المطلوبة لإقامة المعارض من احتياطي الغرفة.

وأوضح نائب رئيس غرفة القاهرة، أن نسبة التخفيضات تتراوح بين ١٥ إلى ٢٥% على كافة المعروضات من السلع الغذائية والمنتجات الاستراتيجية مثل السكر والأرز والمكرونة والزيوت والمسلى بجانب المجمدات، والحبوب، والبلح الجاف والطرى، والياميش والمكسرات، بجانب اللحوم الحمراء، والبيضاء الطازجة والمجمدة والمبردة.

وكانت الغرفة التجارية بالجيزة، قد افتتحت معرض أهلًا رمضان الرئيسي والمقام بأرض الشركة الشرقية بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية على مساحة 2000م2 لعرض السلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لتوفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، بحضور محافظ الجيزة.

ويأتي افتتاح المعرض في إطار سلسلة المعارض التي سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.