الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

يبحث عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإسبانية، عن كيفية مشاهدة مباراةبرشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني ، والتي تجمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني، وبدأت مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، على ملعب مونتجويك الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري الإسباني.

شاهد لقاء برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني الممتاز

شاهد لقاء برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني، ونعرض لكم في السطور التالية البث المباشر لمشاهدة هذا اللقاء الهام في مسابقة الدوري الإسباني

لقاء برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

مشاهدة لقاء برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني، ويقدم لكم موقع “الجمهور الإخباري” البث المباشر لمشاهدة هذا اللقاء الهام الذي يلعب على ملعب مونتجويك الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري الإسباني.

وكشف تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة خيتافي بعد قليل، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم.

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي: حراسة المرمى: تير شتيجن ، الدفاع: جواو كانسيلو، آروخو، كوباسي – كوندي، الوسط: كريستيسن – دي يونج – جوندوجان ،الهجوم: جواو فيليكس – ليفاندوفسكي – رافينها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة برشلونة وخيتافي بمسابقة الدوري الإسباني على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي

وتنقل مباراة برشلونة مع نظيرة خيتافي على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.
ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، فاز في 16 وتعادل في 6 وخسر 3 مبارايات، سجل 52 هدف واستقبل 34 هدف، بينما يحتل خيتافي المركز العاشر.

ويسعي برشلونة لفك عقدة خيتافي، حيث لم يحقق الفريق الكاتلوني الفوز على خيتافي سوي في مناسبة وحيدة من آخر 4 مباريات.

تشافي يعلن رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم

وكان قد أعلن تشافي هيرنانديز، رحيله عن فريق برشلونة عقب نهاية الموسم الجاري، وقال تشافي في تصريحات صحفية: " لا أريد أن أكون مشكلة للنادي، لقد كنت الحل قبل عامين أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته، لدينا رئيس مثير".

وأضاف: "لقد قلت ذلك للرئيس في اجتماعي معه الآن لقد التقينا في محادثة إنسانية للغاية، أحب الرئيس كثيرًا، هو ورافا وأليخاندرو وديكو، كانت ثقتهم كاملة حتى اليوم ولكن حان الوقت".

وأشار: “لقد تأثرت بالأوضاع الاقتصادية، تأثرت بقلبي وأعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل للنادي، لا أريد أن أكون مشكلة، لقد قدمنا مستويات جيدة في العديد من المباريات ولكن هذه لحظة تغيير المسار”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search