السبت، 05 أكتوبر 2024

08:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف شاغرة داخل مطاحن شرق الدلتا بدمياط (تفاصيل)

أرشيفية

أرشيفية

شيماء الفراعي

A A

كشفت شركة مطاحن شرق الدلتا بدمياط عن حاجتها لشغل بعض الوظائف، موضحة أنها بحاجة إلى 11 أخصائي إنتاج ( 9 بمطحن السنانية ، 2 مطحن السادات) من الحاصلين على بكالوريوس زراعة، ومهندس كهرباء بمطحن السنانية من الحاصلين على بكالوريوس هندسة كهرباء قوى، ومهندس ميكانيكا بمطحن السنانية من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قوى ميكانيكية.

وأضافت أنها بحاجة إلي 3 أخصائي معمل بمطحن السنانية من الحاصلين على بكالوريوس زراعة أو علوم، و13 فني ميكانيكا (٨ بمطحن السنانية ، 5 مطحن السادات) من الحاصلين على مؤهل متوسط أو فوق متوسط ميكانيك، وفني كهرباء (7 بمطحن السنانية و 2 مطحن السادات (من الحاصلين على مؤهل متوسط أو فوق متوسط كهرباء، وفني الكترونيات بمطحن السنانية من الحاصلين على مؤهل متوسط أو فوق متوسط الكترونيا.

كما جاء البيان ليشير إلى الحاجة إلى كاتب بمستودعات المنطقة من الحاصلين على مؤهل متوسط أو فوق متوسط مناسب، و29 عاملا من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو أمية.

ويتم تقديم الطلبات اعتبارا من 21 فبراير حتى 2 مارس باسم مدير عام منطقة دمياط، بمنطقة دمياط – طريق السيالة، والتي تشمل صورة من شهادة المؤهل الدراسي وصورة من الرقم القومي، وصورة من أداء الخدمة العسكرية، وصورة من شهادة الميلاد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search