السبت، 13 يوليو 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة في هجوم مانشستر يونياتد ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

حسين العجيلي

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فولهام، التي تقام بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحُمر، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أندري أونانا، في خط الدفاع: ديوجو دالوت – رافاييل فاران – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف، في خط الوسط: برونو فيرنانديز – كاسيميرو – كوبي ماينو، في خط الهجوم: أليساندرو جارناتشو – ماركوس راشفورد – أوماري فورسون».

وشهد تشكيل لقاء اليوم، تغيرين عن المباراة الماضية، حيث دفع المدرب الهوندي، تين هاج بالمهاجم الشاب فيكتور ليندلوف والظهير أوماري فورسون بدلاً من لوك شاو وراسموس هويلاند.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎UNITED ONANA24 24 ONANA LINDELOF 2 MAGUIRE 5 B.FERNANDES 8 RASHFORD 10 GARNACHO 17 CASEMIRO 18 R.VARANE 19 DALOT 20 MAINOO 37 FORSON 62 RIC TECHNOLOGY TECHNOLOGY XC SUBSTITUTES BAYINDIR, EVANS, KAMBWALA, AMAD,AMRABAT, COLLYER, ERIKSEN, McTOMINAY, ANTONY‎‏'‏‏

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام اليوم السبت، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فاز في 14 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 9 مباريات، بينما فولهام في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.