السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

لاعبي الوداد

لاعبي الوداد

إسلام عبدالجليل

A A

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا، يبحث عشاق الساحرة المستديرة وكرة القدم الإفريقية، عن كيفية مشاهدة مباراة الوداد المغربي مع نظيره جوانينج جالاكسي البتسواني والتي ستجمع بينهما اليوم السبت ضمن إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2024.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الوداد جوانينج جالاكسي في دوري ابطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الوداد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد ، بنظيره جوانينج جالاكسي، ويبحث الجميع عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الوداد جوانينج جالاكسي، في دوري أبطال إفريقيا.

دوري أبطال إفريقيا، مشاهدة مباراة الوداد جوانينج جالاكسي بث مباشر

ويحل فريق الوداد ضيفًا على فريق جوانينج جالاكسي البتسواني، في المباراة التي ستقام على ملعب جالاكسي بمدينة بتسوانا، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2024، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر خاصية البث المباشر لمشاهدة مباراة الوداد جوانينج جالاكسي.

التوقيت والقنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ بدوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الوداد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

ويقدم لكم موقع الجمهور، بث مباشر لمشاهدة مباراة الوداد جوانينج جالاكسي، في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم السبت، في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

الدوري الأفريقي»: الوداد جاهز لمواجهة صن داونز

قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة الوداد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

ويعرض لكم موقع «الجمهور» القنوات الناقلة لمباراة الوداد جوانينج جالاكسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمواجهة التي ستجمع بينهما ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الوداد جوانينج جالاكسي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة الوداد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة الوداد جوانينج جالاكسي، مجانًا عبر قناة مفتوحة على القمر الصناعي «نايل سات»، وهي قناة «الجزائرية الأرضية».

طريقة تشغيل قناة الجزائرية الأرضية

اسم القناة: الجزائرية الأرضية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وتحمل القناة اسم Programme National Algeria، على بعض الرسيفرات.

طريقة تنزيل القناة

الدخول إلى إعدادات ثم بيانات القمر الصناعي، ثم اختيار القناة وكتابة التردد وباقي البيانات، وبعد نزول القناة يكتب في خانة Biss، شفرة القناة وهي: 1100001100000000.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 

search