الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، سامح عبد العزيز ينتهي من تصوير 70% من «صدفة»

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

لينا غالي

A A

مسلسلات رمضان 2024، انتهى المخرج سامح عبد العزيز، من 70% من تصوير كل المشاهد الخارجية لمسلسل «صدفة» بطولة ريهام حجاج، ويتبقى له عدد من المشاهد داخل ديكوارات محدودة يواصل تصويرها حاليًا ووضع جدولًا للانتهاء منها خلال الفترة القادمة.

تواصل الفنانة ريهام حجاج، تصوير مشاهدها في مسلسل «صدفة» في منطقة أبو رواش، داخل ديكور منزل شخصية «ميس صدفة»، التي تجسد دورها الفنانة ريهام حجاج.

ويناقش مسلسل «صدفة» الذي يُعرض في قائمة مسلسلات رمضان 2024 العديد من المشاكل الخاصة بالطلاب في مرحلة المراهقة وتقوم «صدفة» بأداء شخصية مدرسة تاريخ تواجه العديد من المشاكل ولكن تقوم بحلها بشكل لايت.

 

مسلسل صدفة في رمضان 2024

وطرحت الشركة المتحدة البرومو الرسمي لمسلسل «صدفة»، وظهرت ريهام حجاج خلال البرومو بشخصية مدرسة من منطقة شعبية، تسمى صدفة عجيبة، وتمر بالعديد من المواقف التي تضيف طابع كوميدي على العمل، كما تعتمد لوك غريب مناسب للشخصية التي تقدمها.

مسلسل «صدفة» بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كلا من رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام محمد سليمان.

يذكر أن، مسلسل «صدفة» هو التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا سويًا نجاحات خلال السنوات الماضية، إذ قدما سوياً مسلسلات «جميلة» في عام 2023، ومسلسل «يوتيرن» الذي عرض عام 2022، ومسلسل «لما كنا صغيرين» الذى عرض عام 2020.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.