الخميس، 08 أغسطس 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فولهام اليوم السبت، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فاز في 14 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 9 مباريات، بينما فولهام في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة. 

وفي بيان رسمي أعلن نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الإلكتروني، أن مهاجمه الدنماركي يعاني من إصابة عضلية ستجعله يغيب عن المشاركة لفترة.

وقال يونايتد في بيانه الرسمي: سيغيب راسموس هويلوند عن مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام يوم السبت، بسبب إصابة عضلية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد مع فولهام اليوم السبت، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.