الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محاضرة فنية قبل المران الختامي للزمالك استعدادا لـ«أبو سليم»

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

علي نصير

A A

يُلقي البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين في الثانية ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، قبل خوض المران الختامي استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب المباراة استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المرتقب.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي غداً الأحد، بإستاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اجتماع فني ومؤتمر صحفي لمباراة الزمالك وأبو سليم اليوم

يُعقد في الثانية عشر ظهر اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية؛ للاتفاق على زي الفريقين وبعض الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري للزمالك ومصطفى ميلا مسؤول المهمات بجانب ممثلي نادي أبو سليم الليبي وطاقم التحكيم الجامبي المكلف بإدارة اللقاء.

في السياق ذاته، يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أبو سليم الليبي في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، قبل المران الختامي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search