الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية لمشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي

لاعبي أرسنال

لاعبي أرسنال

إسلام عبدالجليل

A A

قناة مجانية لمشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي، يحل فريق نيوكاسيل بقيادة إيدي هاو ضيفاً ثقيلاً على أرسنال في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب «الإمارات»، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلهما وسجل 58 هدفا واستقبل 22 هدفا.

بينما يقع نيوكاسل في المركز المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر 11 مباراة، وسجل 51 واستقبل 41 هدفا.

الصورة

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن تُبث مباراة أرسنال ضد نيوكاسيل، على شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة أرسنال ضد نيوكاسيل في البريميرليج

قناة مجانية تنقل مباراة أرسنال ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي، وتوجد العديد من القنوات المجانية التي تنقل مباراة أرسنال ضد نيوكاسيل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصورة

قناة مفتوحة تنقل مباراة أرسنال ضد نيوكاسيل في الدوري الإنجليزي 

وتذاع مباراة أرسنال ضد بورتو، عبر قناة الجزائرية المفتوحة، والمتواجدة عبر قمر النايل سات، وتنطلق في العاشرة من مساء اليوم السبت ، لحساب منافسات الدوري الإنجليزي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال ضد نيوكاسيل في الدوري الإنجليزي 

ويمكنكم مشاهدة مباراة أرسنا ضد بورتو، والتي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي، عبر خاصية البث المباشر، والتي يخدمها لكم موقع الجمهور الإخباري قبل انطلاق المباراة.

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب «الإمارات»، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من البريميرليج.

ومن المقرر أن تُبث مباراة أرسنال ضد نيوكاسل، على شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.