الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد صبري: معرض الأهرام العقاري فرصة ذهبية للشركات

خالد صبري هولدينج

خالد صبري هولدينج

منار عبد العظيم

A A

تستعد شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، للمشاركة في معرض الأهرام العقاري خلال 27 يوليو حتى 30 يوليو الجاري، بمشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن تقدم الشركة عروضًا لعملائها على جميع الوحدات، بالإضافة لعروض أخرى تتعلق بمدد السداد، وذلك بمناسبة المعرض.

وأكد خالد صبري رئيس مجلس إدارة هولدينج للتطوير العقاري، أن قدرة أى شركة عقارية فى تسويق مشروعاتها تتلخص فى عدة خطوات، فى مقدمتها قدرتها على استغلال هذه المعارض العقارية، سواء داخل مصر أو خارجها، فالمعرض العقارى عبارة عن فرصة ذهبية للشركة العقارية أولا، قبل أن تكون للمواطن وذلك من خلال المنافسة، وسط باقي الشركات وكيفية جذب العملاء إضافة إلى التعرف على ثقافة واحتياجات العملاء في المشروعات السكنية وتطورات السوق العقاري.

خالد صبري رئيس مجلس الإداره

وأوضح، أن شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري تشارك في المعارض المقبلة، بمشروعها الرائد في العاصمة الإدارية، بمشروع "Rosail City"، وهو عبارة عن مدينة سكنية متكاملة وتقع على مساحة 56 فدان بـ"مستقبل سيتي" بمدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بنسبة بنائية تصل إلى 18% فقط و 82% عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية، وبحيرات صناعية وخدمات، وهو ما يعني مشروع ذات مساحات واسعة تتراوح من 120 إلى 250 متر تضمن حياة ذات جودة ورفاهية للعملاء، ويضم وحدات تتنوع بين الفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس.

وأضاف ان الشركة تحرص علي المشاركة دائما في المعارض العقارية الهامة للوصول لأكبر عدد من الزائرين للمعرض، وكذلك للتواجد في المعرض ضمن فئات وشرائح معينة من المشروعات والشركات التي تستهدف العملاء.

وأشار الي أن معرض الأهرام يعتبر من أهم المعارض العقارية التي تنظمه مؤسسة الأهرام ويتمتع بثقة ومصداقية كبيرة لدى الجميع داخل مصر وخارجها، لذلك تشارك شركة خالد صبري هولدينج برعاية المعرض رعاية ذهبية، لافتًا إلى أن المعارض العقارية هي أداة جيدة لتسويق المنتجات العقارية المتنوعة.

جدير بالذكر، أن معرض الأهرام نجح في تحقيق مبيعات قوية لجميع الشركات المشاركة بالمعرض خلال السنوات الماضيه، فهو أحد المعارض التي تتمتع بإقبال العملاء، إضافة أنه ينطلق في توقيت مناسب لافتا أن هذه الفترة تشهد إقبالا وعودة الكثير من المصريين العاملين بالخارج.

search