السبت، 05 أكتوبر 2024

08:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحضور 12 ألف متفرج، حسين الجسمي يحيي حفل «صناع الأمل 2024»

حسين الجسمي

حسين الجسمي

لينا غالي

A A

يحيي الفنان حسين الجسمي، غدا الموافق 25 فبراير 2024، حفل ختام الحدث الأكبر من نوعه؛ للاحتفال بأصحاب العطاء في الوطن العربي، يقام الحفل في قاعة كوكاكولا أرينا دبي.

اكتمل الحفل بحضور 12 ألف متفرج، من المقرر أن يشهد الحفل مجموعة من المفاجآت، والذي سيقدمها خلال الاحتفالية الكبرى.

يضم الحفل مجموعة كبيرة من النجوم منها: أصالة، حسين الجسمي، أحلام، بباقة من أروع أغانيهم، ويقدمه الإعلاميان نيشان ديرهاروتيونيان ومهيرة عبدالعزيز.

ويشهد حفل تتويج صنّاع الأمل هذا العام والذي سيكون الأضخم من نوعه، مشاركة أكبر عدد من النجوم والفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي، إضافة إلى نخبة من الشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني في دولة الإمارات.

أغنية مرة شكرا لـ حسين الجسمي 

تواجدت أغنية «مرة شكراً» للفنان الإماراتي حسين الجسمي، في المحتوى الرائج Trending للموسيقى في السعودية والإمارات وعدد من الدول العربية في موقع الشهير «يوتيوب».

حطمت أغنية «مرة شكرا» أرقاما قياسية في عدد المشاهدات بعد أن وصلت الأغنية إلى أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام فقط، إلى جانب تصدرها في عدد من المنصات المتخصصة في عرض الأغنيات، ليسجلان نجاحاً جديداً لتعاونهما المستمر والمتميز.

طرح «الجسمي أغنية «مرة شكراً» عبر الإذاعات الخليجية والعربية، وعبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث مناسب مع لون الأغنية الموسيقي، متعاوناً في كلماتها مع الشاعر عبدالله الملحم ومن توزيع زيد نديم ومع حسام كامل في عملية المكس والماستر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search