الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، «المعلم» مصطفى شعبان يتزوج سهر الصايغ

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

لينا غالي

A A

مسلسلات رمضان 2024، كشفت الفنانة سهر الصايغ، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «المعلم» بطولة الفنانة مصطفى شعبان، حيث تجسد دور زوجة البطل، ومن المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني 2024.

شاركت سهر الصايغ، صورا لها من داخل كواليس مسلسل «المعلم» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت قائلة: «زمزم مسلسل المعلم رمضان 2024».

يواصل الفنان مصطفى شعبان تصوير مشاهده الأخيرة، في مسلسل «المعلم» للحاق بالموسم الرمضاني 2024، حيث استطاع أن يفرض نفسه في السباق الرمضاني كل عام بما يشارك به من أعمال متميزة، كان آخرها مسلسل بابا المجال الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

مسلسل المعلم في رمضان 2024

مسلسل «المعلم»، تدور قصته حول مصطفى شعبان الذي يقوم بأداء شخصية تاجر سمك في إطار اجتماعي شعبي، حيث يظهر في الإعلان الرسمي للعمل بصورة الرجل المكافح المثابر في مواجهة تلك الظروف العصيبة التي تواجه بعد واقعة تتسبب في خسائر لوالده، وهو ما يجعل مصطفى شعبان يسعى إلى الانتقام لوالده وذلك من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، ثم تتسع دائرة الشك في المحيطين به.

ومن المعروف أن العمل مأخوذ من فيلم شادر السمك للفنان الكبير أحمد زكي ونبيلة عبيد، الذي تم عرضه عام 1986، وحقق نجاحًا جماهيرًا كبير في ذلك الوقت الفيلم من تأليف نبيل نصار ومن إخراج على عبد الخالق.

مسلسل المعلم من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذرريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.