السبت، 06 يوليو 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رضوان يعلن انتهاء عرض مسرحية «تيت» بموسم الرياض

محمد رضوان

محمد رضوان

مصطفى شلي

شارك الفنان محمد رضوان، جمهوره ومتابعيه بصورة ختامية لمسرحية «تيت»، والتي كانت تعرض في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

نشر الفنان محمد رضوان، صور جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 
«إنستجرام»، حيث كانت الصورة من آخر عرض لمسرحية «تيت»، و علق عليها قائلًا: «الحمد لله والشكر لله تمت على خير أتبسط جدا شكرا جمهور المملكة العربية"، وبذلك يعلن محمد رضوان انتهاء العرض الذي نال الكثير من الإشادات وقد تفاعل معه الجمهور العربي، لما تناقشه من قضية مهمة وهي القضية الفلسطينية.

محمد رضوان 

مسرحية تيت 

العمل من بطولة النجم الكبير أحمد حلمي، هنا الزاهد، محمد رضوان، حمدي المرغني ومجموعة من كبار النجوم على مسرح بكر الشدي، وبدأت عرضها يوم 6 فبراير الجاري على مسرح بكر الشدي ضمن حفلات موسم الرياض.

آخر أعمال محمد رضوان 

و في سياق منفصل، كشف الفنان محمد رضوان، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم «عادل مش عادل» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر طرحه يوم 24 يناير الجاري داخل دور العرض السينمائي.

وقال «رضوان» خلال لقائه مع «الجمهور»، إنه يجسد دور مدير مكتب المحاماة يسمى «سمير»، وهو نفس المكتب الذي يعمل به الفيشاوي، المعروف عنه شهادته الزور مقابل النقود، ويحاول أن يقف له بالمرصاد ويوقعه في الأزمات.

وأكد محمد رضوان أن دوره في الفيلم يتسم بالطابع الشرير ولكن الأحداث تدور في إطار كوميدي، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور عند عرضه في السينمات.

أما عن كواليس التعاون مع الفيشاوي في فيلم «عادل مش عادل»، قال: «كنا بنعمل المشاهد كلها بكل استمتاع وأنا أعرف الفيشاوي من زمان عن طريق والده ووالدته لما كان بيجي معاهم المسرح وهو صغير، وفيه طاقة حب كبيرة بينا في الكواليس».

فيلم عادل مش عادل

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.